الخميس، 20 أغسطس 2015

بدر البرلمانية تدعو العبادي الى تقليص عدد النواب واعضاء المحافظات الى النصف


دعت كتلة بدر النيابية، الخميس، رئيس الوزراء حيدر العبادي الى اصدار امرا ديوانيا يقضي بتقليص عدد اعضاء البرلمان ومجالس المحافظات الى النصف، وسحب العجلات من الوزراء والوكلاء والمدراء العامين وإبقاء عجلة واحدة فقط

مصدر knnc.net

اقرأ المزيد


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More