السبت، 12 أغسطس 2017

شركة إماراتية تعلن عن البدء بإنتاج النفط من حقل نفطي في إقليم كوردستان


أفادت مصادر إعلامية اليوم السبت، ١٢ أغسطس/ آب ٢٠١٧ أن شركة (أبوظبي الوطنية للطاقة – الطاقة) أعلنت عن البدء بإنتاج النفط في تموز (يوليو) الماضي، من

مصدر knnc.net

اقرأ المزيد


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More