الخميس، 20 أغسطس 2015

الاتحاد الاسباني يحرم لاعب برشلونة بيكيه من اللعب اربع مباريات


كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنها قررت معاقبة لاعب برشلونة جيرارد بيكيه بالحرمان أربع مباريات، ويأتي ذلك بعد إزاء تهجمه اللفظي على حكم الراية بمباراة إياب السوبر الإسباني أمام اتليتك بيلباو

مصدر knnc.net

اقرأ المزيد


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More